هل ابرة مونجارو مرخصة في الكويت

شاع استخدام إبرة مونجارو كثيرًا خلال الفترة الأخيرة نتيجة فعاليتها في الحد من أعراض مرض السكري النمط الثاني، إضافة لاعتمادها في تخفيض الوزن.

إبرة مونجارو في الكويت

هي إبرة تستخدم في علاج النوع الثاني من مرض السكري لدى البالغين، تم تطوير هذا الدواء من قبل شركة “LILLY” في الولايات المتحدة الأمريكية ليتم اعتماده بعد ذلك من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية كعلاج لمرض السكر النوع الثاني، وعلى الرغم من فعالية إبرة مونجارو في إنقاص الوزن، إلا أن الدواء ما زال قيد التجربة لتقرير اعتماده كدواء لعلاج أمراض السمنة.

هل ابرة مونجارو مرخصة في الكويت

إن إبرة مونجارو غير مرخصة بشكل رسمي في الكويت على الرغم من اعتمادها من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية والنتائج الإيجابية التي بينتها مختلف الدراسات عن الإبرة، وتجارب مرضى السكري من البالغين مع إبرة مونجارو في الحد من أعراض مرض السكري.

هل إبرة مونجارو متوفرة في الكويت

نعم، تتوفر إبرة مونجارو في عدة عيادات طبية بالكويت، إذ يمكن طلبها واستخدامها تحت إشراف أطباء مختصين، لأن استخدامها دون إشراف طبي يعتبر مخالفًا، لما يترتب مخاطر على استخدامها بشكل غير صحيح، إضافة إلى أن إبرة مونجارو لا تتوفر في الصيدليات العادية بالكويت.

كيفية طلب إبرة مونجارو في الكويت

يمكن طلب إبر مونجارو أون لاين عن طريق اتباع الخطوات التالية:[1]

  • الذهاب إلى صفحة طلب إبر مونجارو في الكويت أون لاين “من هنا“.
  • النقر على الرابط المدرج داخل الصفحة.
  • اختيار الإبرة من القائمة (2,5 ملغ – 5 ملغ – 7,5 ملغ – 12,5 ملغ).
  • اختيار الكمية المطلوبة.
  • الضغط على أيقونة “اشتر الآن”.
  • إدخال المعلومات والبيانات الشخصية المطلوبة.
  • إدخال معلومات الدفع.
  • النقر على أيقونة إتمام الطلب Complete order.

كم سعر إبرة مونجارو في الكويت

ليس هناك سعر رسمي لإبرة مونجارو في الكويت، حيث تباع الإبرة الواحدة بما يقارب 80 دينار كويتي، كما يمكن شراء الجرعة كاملة التي تضم 4 إبر بسعر 300 دينار كويتي، أو ما يعادل 1000 دولار، أما الجرعة التي تضم 12 إبرة (ثلاثة أشهر) يصل سعرها إلى 700 دينار كويتي، أو ما يعادل 2280 دولار أمريكي.

المراجع

  1. ^ kuwaitplatform.com , طلب إبر مونجارو في الكويت أون لاين , 14/02/2024
أضف تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *